Friday 14 July 2017

العالم من علب تجارة بطاقة مراجعة لعبة


العالم من علب تجارة بطاقة مراجعة لعبة بواسطة كودي "Micajah" وداعا أنا أحب الألعاب. لم يتم تفويض حبي خصيصا لألعاب الكمبيوتر إما؛ أي نوع من اللعبة التي تسمح لي أن اقتصد الاستراتيجيات و محاولة ببسالة لتحويل أعدائي إلى أكوام من غو الهريسة أو العقلي بسرعة تصل يخطفها انتباهي. لقد تملكها العديد من بطاقات عشوائية من مباريات كثيرة بطاقة، لقد فقدت ما يقرب من العد. لقد بطاقات جمعها من النمط = "نمط الخط: مائل؛"> ماجيك: التجمع، BattleTech، حرب النجوم CCG. النمط = "نمط الخط: مائل؛"> عجلة الزمن TCG وأكثر من ذلك، مما يجعل لي ساعة زمنية حقيقية عندما يتعلق الأمر ألعاب بطاقة التداول. وهكذا عندما مدرب بلدي (وعلى غرار = "نمط الخط: مائل؛"> Warhammer أون لاين ساحة المعركة زميله)، قدم لي جون "Boomjack" Hoskin فرصة ل لعب-اختبار العالم من علب لعبة التداول البطاقة. قفزت على فرصة و وضع على الفور في الحركة خططي للسيطرة على واو البطولات TCG واعادة المسروقات اوبر لشقتي. للأسف، خطتي ل السيطرة على العالم لحد الآن لم تكتمل، ولكن لقد كنت قادرا على اللعب

No comments:

Post a Comment