Tuesday 29 August 2017

تعلم كيفية تداول الخيارات المالية


تعلم كيفية تداول الخيارات المالية وينتهي القلق المالي الخاص بك إلى الأبد. تعلم كيفية تداول خيارات الأسهم من قبل "المصير" تثقيف نفسك والتعلم مجانا شيء وأنا أؤيد تماما. ومع ذلك، فإنه لا شيء أقوم به بعد الآن. وقد قاد "التعليم الذاتي" الطريق دائما إلى أشهر من الإحباط، وأنا في نهاية المطاف إضاعة الوقت والمال، ومن ثم وأخيرا أعترف "أنا لا أعرف ما أنا لا أعرف". وبالتالي فإن نموذج I الآن اتبع هو العثور على شخص نجح في المنطقة التي أهتم بها وأنا استئجارها ليعلمني. إنها طريقة أكثر ذكاء وأكثر ربحية للتعلم. وأنا لم يعد كسر بسبب بعد "وصول للمساعدة" النموذج. كل شخص عظيم أنت تعرف في الحياة له معلمه وهذا هو واحد من الأسباب الرئيسية أنشأنا الفورمولا الخيار الربح الإرشاد وبرنامج التدريب، يتم إغلاق بيد التسجيل للبرنامج الآن. نحن فخورون أن أبلغكم أن طلابنا تمهد بالفعل الطرق الخاصة لتجارة مربحة وكمجموعة، وقد حصل على نصف مليون دولار في الربح. على الرغم من تسجيل إغلاق نحن نقدم الكثير من التدريب المجاني من خلال قائمة إعلام عبر البريد الإلكتروني. إذا كنت ترغب في تأمين الموقع الخاص بك في قائمة الانتظار والحصول على إخطار اذا كان لدينا أي مزيد من التدريب أو لا يريدون أن تستهلك لدينا خيارات التدريب المجاني، فقط ملء النموذج أدناه:

No comments:

Post a Comment